أزمة في منتخب البرتغال قبل مواجهة المغرب

حقق منتخب البرتغال الفوز على سويسرا بنتيجة 6-1، تحت أنظار رونالدو، الذي تواجد على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وخرج بعض عائلة كريستيانو رونالدو على منصات التواصل الاجتماعي، مدافعين عنه، وفي حالة استياء من مدرب البرتغال فرناندو سانتوس.

ولقي رونالدو الدعم من أغلب مشجعي منتخب البرتغال، خلال مباراة سويسرا، حيث كانت هتافات المدرجات تهتز باسم البرتغالي، رغم تألق جونكالو راموس اللاعب البديل الذي حل مكان صاحب الـ5 كرات ذهبية.

وسجل جونكالو راموس لاعب بنفيكا البالغ من العمر 21 عاما ثلاثة أهداف وكتب تاريخ له ولبطل يورو 2016 في المونديال العالمي.

عائلة كريستيانو رونالدو تهاجم مدرب البرتغال بعد مباراة سويسرا

كتب الثنائي ألم أفيرو شقيقة كريستيانو، وصديقته جورجينا رودريجيز على منصاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي رسائل دعم للاعب، وانتقاد للمدرب الذي وضع نجم بقيمة رونالدو على مقاعد البدلاء.

وكتبت ألم أفيرو على “إنستغرام”: “اليوم نحن جميعًا معًا مع هذا الفريق”، معلقة على صورة لفريق البرتغال قبل انطلاق المباراة.

ثم ردت على صورة أحد المشجيع، وهو في حالة صدمة من جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء وكتبت ألما: “لا أعرف السبب ولا أفهم ذلك، لكن أنا متأكدة من حصولنا على إجابات من الله لاحقًا، كريستيانو لا يفشل، سنرى”.

جورجينا تدافع عن رونالدو بعد مباراة سويسرا

أظهرت صديقة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجيز، استيائها من جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء خلال مباراة سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم، وكتبت على “إنستجرام” الخاص بها بعض الكلمات الداعمة لنجم ريال مدريد السابق، وأخرى للمدرب دون توضيح.

وقالت جورجينا عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “بينما أنشد 11 لاعبًا السلام الوطني كانت العيون كلها تتجه نحوك، يا له من عار ألا أستمتع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة، لم يتوقف المشجعون عن الصراخ باسمك طوال المباراة”.

وتابعت: “أتمنى أن يصلح الله الأحوال بينك وبين صديقك فرناندو حتى نفرح مرة أخرى في ليلة جديدة”، في إشارة لتوتر العلاقة بينه وبين مدرب البرتغال.

سبب جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا

تحدث مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس، عن السبب وراء جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا، في تصريحات صحفية عقب اللقاء.

وقال فرناندو: “استبعاد رونالدو كان لأسباب خططية.. لاعبو البرتغال جميعهم مميزون وجلوس اللاعب كان من خطة المباراة”.

وأضاف: “لا توجد مشكلة بيني وبين رونالدو. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة، اللاعبون يتخذون القرارات، وتلك الأمور لا تؤثر علينا”.

وينتظر منتخب البرتغال مباراة ليست سهلة أمام منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى