بلال الخنوس يكشفُ ماقاله الركراكي للاعبين قبل مواجهة إسبانيا

أعرب بلال الخنوس، لاعب المنتخب المغربي، عن سعادته الغامرة بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك لأول مرة في تاريخ المغرب، والمنتخبات العربية، قبل أن يتطرق الخنوس للحديث عن سرّ تألق فريقه أمام نجوم إسبانيا، والتفوق عليهم في مباراة بطولية.

وتحدث بلال الخنوس بعد نهاية مباراة إسبانيا قائلًا: “إنه أمر رائع، لقد فعلناها معًا. كلنا نلعب بروح قتالية من أجل إسعاد عائلاتنا وشعبنا، ونجعلهم فخورين بنا”.

وتابع صاحب الـ 18 عامًا: “المدرب زرع روحًا غير عادية في الفريق، ما جعلنا نظهر بقوة في مباراة اليوم، لقد كتبنا التاريخ.. لأول مرة المنتخب المغربي يبلغ الدور ربع النهائي، ولهذا نحن فخورون جدًا بما قدمناه”.

وأوضح الخنوس الدور الكبير الذي لعبه المدرب وليد الركراكي في هذا التأهل، مردفًا: “الركراكي أرانا مقطع فيديو لمباراة المغرب ضد المكسيك في مونديال 1986، وقال لنا إن كل التفاصيل لها أهمية، وقد تصنع الفارق في المباراة أمام منتخب قوي، وطلب منا أن نثق في إمكانياتنا من أجل تحقيق الفوز”.

وفي رده على سؤال حول طموح “أسود الأطلس” في كأس العالم 2022، قال الخنوس: “سنلعب مباراة بمباراة، وسنتقدم للأمام، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وسنرى أين ستنتهي.. أتمنى أن نصل لأبعد دور ممكن”.

وحجز المنتخب المغربي مقعده في ربع نهائي مونديال قطر، عقب الإطاحة بالمنتخب الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب “المدينة التعليمية” بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلاقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفريق الفائز منتخب البرتغال، في مواجهة ستُقام يوم السبت المقبل على أرضية ملعب “الثمامة”.

زر الذهاب إلى الأعلى