صحف سعودية.. وليد الركراكي يصدم حمدالله قبل مباراة إسبانيا

قامت مصادر صحفية سعودية، بالكشف عن صدمة المسؤولين في الإتحاد بعد الأخبار الواردة من قطر حول إستبعاد المهاجم عبد الرزاق حمدالله من حسابات وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب خلال المباراة القادمة أمام إسبانيا لسوء مستواه.

وكان استدعاء المهاجم للعب في كأس العالم مع أسود الأطلس أصاب الإتحاديين بالفرحة وقد أعادوا الفضل للفريق في عودة حمدالله لمنتخب بلاده بعدما كان مستبعدًا منه خلال تواجده مع النصر.

ولم يكن عبد الرزاق حمد الله مهاجم منتخب المغرب في مستوى تطلعات الجماهير المغربية وكذا المتتبعين في المونديال، بعدما أتيحت له فرص المشاركة في الشوط الثاني في جميع المباريات، إذ لم يضع بصمته ولم يقدم ما كان منتظرا منه.

وقد أكدت مباراة كندا أن حمد الله يفتقد للإيقاع المونديالي الذي يتمتع به لاعبو المنتخب المغربي، حيث إفتقد أولا للسرعة سواء في مباراتي بلجيكا أو كندا وكان بطيئا في محاولاته التي كانت تتطلب السرعة ولم يتخذ كذلك القرارات الصائبة عند حصوله على الكرة في منطقة الخصم.

وعندما سئل وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب عن حمدالله، قبل أن يقرر إستدعائه في اللائحة النهائية، تحدث عن هذه الأمور السلبية في أداء حمد الله ولم يكن مقتنعا به قبل أن يغير رأيه ويستدعيه في اللائحة النهائية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى