رسمياً.. طارق تيسودالي يحسمُ في مستقبله رفقة جينت البلجيكي

جدد النجم المغربي طارق تيسودالي، عقده رسمياً، اليوم الجمعة، عقده مع ناديه جينت البلجيكي، لأربع سنوات إضافية، إلى غاية صيف العام 2026.

ولعب طارق تيسودالي دورا حاسما في تأهيل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم الجارية حاليا في قطر، بعد تألقه بشكل كبير في مباراتي الدور الحاسم، الذي واجه خلاله المنتخب المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية شهر مارس الماضي.

وسجل تيسودالي هدف التعادل في مباراة الذهاب بكنشاسا (1-1) وهدفا آخر في مباراة العودة بالرباط (4-1)، غير أن الاصابة حرمته من مرافقة المنتخب المغربي إلى المونديال، شأنه من شأن أمين حارث لاعب مارسيليا الفرنسي، وآدم ماسينا لاعب أودينيزي الايطالي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @tissoudali14

وتلقى اللاعب المغربي، قبل تعرضه للاصابة، عدة عروض من أندية عربية في الدوريين القطري والسعودي، وأوروبية في بلجيكا وتركيا وإسبانيا، لكنه فضل التريث قبل اتخاذ قراره إلى ما بعد المشاركة في المونديال، غير أن الاصابة حرمته من ذلك.

وسجل تيسودالي 27 هدفا لصالح ناديه الموسم الماضي، كأفضل هداف لجنيت رغم أنه لا يشغل مركز رأس حربة، وشهدت مفاوضات تجديد عقده الكثير من الصعوبات، بسبب رغبة اللاعب في توقيف كل المفاوضات إلى حين خوضه كأس العالم، غير أنه أصيب بتمزق في رباطه الصليبي يوم 30 يونيو الماضي خلال مشاركته رفقة فريقه في مباراة عن الدوري البلجيكي، ما وضع حدا لأحلامه بالتألق فى ملاعب قطر رفقة الأسود، والبحث عن نادي كبير في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال تيسودالي، الذي ما يزال يعاني من تأثير الاصابة القوية التي تعرض لها قبل أربعة أشهر، إنه سعيد باستمراره لفترة أطول رفقة جينت وتابع: “المفاوضات أخذت الكثير من الوقت قبل أن نصل إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين، الخير فيما اختاره الله، أتمنى أن أعود أفضل مما كنت”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى