موسيماني يُفاجئ وليد الركراكي من جديد

خص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السعودي، (خص) وليد الركراكي، برسالة مميزة بعد قيادته المنتخب المغربي للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر.

وفاز المنتخب المغربي على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة السادسة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتأهل المغرب إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022، بعد تصدره لمجموعته برصيد 7 نقاط، من فوزين على بلجيكا وكندا (2-0) و(2-1) على التوالي، وتعادل سلبي مع منتخب كرواتيا.

وأعاد بيتسو موسيماني نشر تغريدة من حساب أفريقي نقل فيها تصريحات الركراكي، والتي يقول فيها: “أردنا أن نظهر لهم أن أفريقيا كانت هنا، ونحن الأفارقة مميزون، ونحتاج إلى تغيير عقليتنا، لماذا لا نفكر في الفوز بكأس العالم؟”.

وعلق موسيماني على التغريدة في صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أحسنت يا أخي .. أنت تمثلنا جميعًا”. في إشارة إلى أن الركراكي يمثل جميع مدربي قارة أفريقيا في مونديال 2022.

وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي مع منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء 6 دجنبر، على استاد المدينة التعليمية، عند الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى