الصحافة الإسبانية تُحذر منتخبها من نجم المنتخب المغربي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نجم المنتخب المغربي يملك الكثير من المعلومات، التي يمكن أن تساعد بلاده في تخطي إسبانيا في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022، بفضل احترافه في برشلونة والصداقة التي تربطه بالعديد من اللاعبين الإسبان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي عاش فترة لا بأس بها داخل غرفة ملابس برشلونة، وبات لديه معلومات كافية عن منتخب إسبانيا الذي يضم بين صفوفه العديد من لاعبي البلوغرانا.

ويملك منتخب إسبانيا 8 لاعبين من صفوف برشلونة؛ هم: قائد المنتخب سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا وأليخاندرو بالي وبيدري غونزاليس وغافي وأنسو فاتي وفيران توريس وإريك غارسيا.

وفي ظل تشابه أسلوب برشلونة مع أسلوب اللعب الذي ينتهجه منتخب إسبانيا مع مدربه لويس إنريكي الذي تولى تدريب برشلونة سابقا لنحو 3 سنوات تقريبا، فإن ذلك يجعل الزلزولي على معرفة كبيرة بالأفكار التي يعتمدها منتخب “لاروخا”.

ووفقا لما أوردته الصحيفة الكتالونية، أكد العديد من لاعبي برشلونة التشابه الكبير في التعليمات بين ما يقدمه تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبلوغرانا والمدرب لويس إنريكي؛ لذا فإن وجود الزلزولي في صفوف منتخب المغرب يعني توفر الكثير من المعلومات لمنتخب بلاده.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الإسباني الثلاثاء المقبل على ملعب المدينة التعليمية، في الوقت الذي تعيش فيه الجماهير العربية فرحة تأهل أسود الأطلس إلى الدور ثمن النهائي، بعد تصدره مجموعته القوية التي تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى