عز الدين أوناحي: هذه رسالتي إلى الجماهير المغربية

قال عز الدين أوناحي، متوسط ميدان المنتخب المغربي، إنه سعيد للغاية بالفوز على كندا، وبلوغ الدور ثمن النهائي لكأس العالم قطر 2022، وتصدُّر مجموعة قوية فيها بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وتحدث أوناحي في تصريحات إعلامية، وقال: “دخلنا المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة والتأهل في الصدارة. أعرف أن هذه اللحظة مهمة بالنسبة لكل المغاربة، ونحن سعداء بما حققناه”.

وتابع نجم المنتخب المغربي حديثه بالقول: “أدرك أن الجماهير المغربية خرجت للشوارع في كل المدن المغربية من أجل الاحتفال بهذا الفوز والتأهل، نحن سعداء أيضًا بالتأهل، واحتفلنا فيما بيننا بعد المباراة”، في إشارة إلى لاعبي الفريق.

وشدد أوناحي على ضرورة طي صفحة التأهل سريعًا، والبدء في التفكير في المباراة المقبلة، قائلًا: “يجب أن نرتاح قليلًا، ثم نبدأ التحضير للمباراة المقبلة، ندرك أننا نملك مجموعةً يمكنها الذهاب إلى أبعد حدٍّ ممكنٍ في البطولة، لهذا علينا التركيز”.

ووجّه نجم أنجيه الفرنسي رسالة إلى الجماهير المغربية، قائلًا: “أود أن أوجه رسالة إلى الجماهير المغربية: ابقوا وراءنا دائمًا. في المباريات الثلاث الماضية، كانوا معنا بقوة.. أتمنى أن يواصلوا دعمنا إلى غاية آخر مباراة”.

وحقق منتخب المغرب انتصارًا بنتيجة 2-1 على منتخب كندا، برسم الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ليتأهل الفريق المغربي إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة السادسة، مُتقدمًا بفارق نقطتين على كرواتيا الثانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى