استعدادات خاصة للجمهور المغربي في قطر لمباراة “الأسود” وكندا

سيواجه المنتخب المغربي في ختام دور المجموعات من كأس العالم 2022 منتخب كندا، حيث يسعى لحسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، بعدما فاز على بلجيكا الأحد الماضي بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الأولى مع كرواتيا.

وتستعد الجماهير المغربية المتواجدة في قطر، للمباراة الحاسمة أمام المنتخب الكندي، والمحددة لإمكانية تأهل أسود الأطلس إلى الدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

و يرغب المغاربة المتواجدين في الدوحة، في تكرار ملحمة مواجهة بلجيكا، عبر الاستعداد وتأكيد الحضور والتحضير للمواجهة التي يرغبون من خلالها قطع الطريق على أي محاولات كندية للإضرار بحظوظ “الأسود” في العبور إلى الدور القادم.

وتسعى الجماهير المغربية إلى خلق الحدث أمام كندا، عبر تشجيع المنتخب الوطني، والضغط على لاعبي الخصم، دون أي تقصير، وبذات الأهمية التي تم التعامل فيها مع المباراة الماضية أمام بلجيكا.

ويتطلع المنتخب المغربي لكتابة تاريخ جديد في نهائيات كأس العالم 2022، بعدما كان أول منتخب عربي وأفريقي يصعد للدور ثمن النهائي، وكان ذلك عام 1986 بمونديال المكسيك، عندما اصطدم في مجموعته بمنتخبات قوية وهي إنجلترا وبولندا والبرتغال.

هذا ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي، اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

جدير بالذكر أن المنتخب الكندي كان قد ودع منافسات المونديال، بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدف دون رد أمام بلجيكا، والهزيمة الكبيرة أمام كرواتيا في المباراة الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى