مدرّب كندا يُفاجئ المغاربة بتصريح مثير قبل المواجهة الحاسمة

أكد جون هيردمان، مدرب منتخب كندا، أن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة؛ لقوة المنافس في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب كندا مع منتخب المغرب، غدًا الخميس، على استاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة السادسة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال هيردمان، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “مواجهة المغرب فرصة لنا وللاعبين لإظهار أداء مميز، وقد قدمنا في مونديال 2022 أداءً يعكس صورة الكرة الكندية”.

وأضاف مدرب منتخب كندا: “كرة القدم توحد الشعوب، وفيها شغف كبير، فقد عشنا لحظات جميلة في المونديال وقدمنا مباريات رائعة، ومباراتنا غدًا مختلفة؛ إذ ستكون ضد منتخب مختلف وقوي”.

وتابع حديثه: “المنتخب المغربي من أهم منتخبات العالم، فهو منتخب قوي للغاية خاصة في الجانب الدفاعي، ويملك مؤهلات عالمية”.

وتابع هيردمان: “المنتخب المغربي لديه 15 لاعبًا يلعبون في أهم الأندية العالمية وخبرتهم كبيرة، والآن أمامهم فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة”.

وختم حديثه قائلاً: “أريد من اللاعبين أن يحتفلوا ويقدموا ما عليهم في اللقاء، سنستمتع بالأجواء، ونحاول إسعاد جماهيرنا التي دعمتنا في المونديال”.

وودع منتخب كندا بطولة كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعد خسارته في الجولة الأولى من بلجيكا بهدف دون رد، ثم الخسارة الكبيرة أمام كرواتيا في الجولة الثانية بنتيجة (4-1).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى