هذه حقيقة عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول إمكانية عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة.

ورحل أشرف بن شرقي عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده، لينتقل إلى الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية أن بن شرقي يفكر في العودة إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم ظهوره بأفضل شكل ممكن مع الجزيرة خلال الفترة الماضية.

ما حقيقة عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك؟

وتزامنت تلك التقارير مع تصريحات أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة في الزمالك، والتي فتح فيها الباب أمام التعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل.

وقال أمير مرتضى منصور: “ينتظرنا جدول مزدحم للغاية، سنلعب 9 مباريات في شهر دجنبر المقبل، وسنبحث مع المدير الفني ملف التدعيمات في يناير”.

وتابع: “هناك 3 احتمالات، إما الاكتفاء بالعناصر الموجودة والصفقات الجديدة التي انضمت في بداية الموسم، أو ضم عناصر أخرى في يناير، وكذلك البحث في فريق الشباب عن عناصر مميزة مثلما تم تصعيد الثنائي سيد نيمار وحسام عبدالمجيد في الموسم الماضي”.

غير أن الإعلامي المصري أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، نفى في برنامجه التلفزيوني على قناة “المحور” المصرية وجود نية لدى اللاعب المغربي للعودة إلى صفوف “الفارس الأبيض” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التواصل مع شقيقه.

وقال ميدو في هذا الصدد: “بن شرقي لن يعود، هو سعيد للغاية مع فريق الجزيرة، ولا يفكر في العودة، وكل التقارير التي أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة”.

يذكر أن أشرف بن شرقي لعب 3 مواسم بقميص الزمالك قبل الانتقال إلى صفوف الجزيرة، ولكنه لم يسجل سوى هدفين، وذلك في مرمى الوصل، بالجولة الثامنة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى