هيرفي رونار: جاهزون لصناعة التاريخ

أكد الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب السعودية أنّ لاعبيه جاهزون لصناعة التاريخ من خلال التأهل الى الدور ثمن النهائي من مونديال قطر، وذلك عندما يلاقي نظيره المكسيكي، الأربعاء، على ملعب لوسيل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

وصرح رونار في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المنتظرة قائلاً: “إعدادنا لمباراة المكسيك كان جيداً، وستكون المباراة أمامهم تكتيكية بحتة، والطريقة أمامهم ستختلف تماماً عن المباريات السابقة، كل خصم ولديه نقاط قوته وضعفه”.

ثم تابع: “أنا سعيد بما قدمته الجماهير من مساندة حتى الآن، وأنتظر منهم المزيد من الدعم في المباراة؛ لأننا سوف نواجه فريقاً منظمًا وقويًا، وتلك المقابلة بمثابة حياة أو موت لنا ولهم”.

وعن توقعه لطريقة لعب المكسيك ومفتاح انتصاره في المباراة، قال رونار: “بإمكاني أن أقول لك الآن تشكيل المنتخب المكسيكي غدًا، ولكني لن أفعل ذلك، مفتاح الفوز بالمباراة؟ سوف أدون هذا الليلة وستشاهدونه غدًا”.

وعن كون المباراة هي الأهم في مسيرته كمدرب، أجاب رونار: “هي ثالث أهم مباراة في مسيرتي، بعد النهائيين مع زامبيا وكوتديفوار”.

وسيواجه “الصقور” منتخب المكسيك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، مساء غدٍ الأربعاء (16:00 غريتنتش +1) وعينهم على الانتصار من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16، أو التعادل وخسارة بولندا ضد المنتخب الأرجنتيني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى