كرواتيا تهزمُ كندا برباعية وتُرسلها خارج المونديال

فاز منتخب كرواتيا نظيره منتخب كندا بأربعة أهداف مقابل هدف، وأقصاه بشكل رسمي من بطولة كأس العالم “قطر 2022″، على إثر الخسارة الثانية لأبناء المُدرب “جون هيردمان” في المونديال.

ودخل المنتخب الكندي اللقاء بكل قوة، وتمكن من التهديف مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق نجم الفريق “ألفونسو ديفيز”، قبل دخول المنتخب الكرواتي في الأجواء.

وبعد استعادة رفاق القائد “لوكا مودريتش” للتوازن، استطاعوا العودة في النتيجة خلال الشوط الأول، أولاً بهدف سجله المُهاجم “أندريه كرامريتش” في الدقيقة 36، ثم هدف التقدم الثاني من المهاجم “ماركو لافيا” قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

وفي شوط المباراة الثاني قتل نجم هوفينهايم “أندريه كرامريتش” أي فرصة أمام الكنديين من أجل العودة، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 25 من بداية الشوط الثاني.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق وتحديدًا في الوقت بدل الضائع، سجل لاعب الوسط البديل “لوفرو مايير” الهدف الكرواتي الرابع، ليؤكد الانتصار والصدارة.

الانتصار “العريض” رفع كرواتيا لصدارة المجموعة السادسة، بفارق هدف عن المنتخب المغربي، بعد تساوي المنتخبين برصيد 4 نقاط على القمة.

يذكر أن أسود الأطلس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، سوف يواجهون المنتخب الكندي، بعد فقدان الأمل في التأهل بشكل رسمي، في ظل عدم تحقيق الكنديين لأي نقطة بخسارة المواجهتين ضد بلجيكا وكرواتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى