نجم هولندا يُفاجئ “الأسود” بتوقعه نتيجة المباراة أمام بلجيكا

فاجأ النجم الهولندي السابق “ويسلي سنايدر” المتتبعين لنهائيات كأس العالم قطر 2022، عامة، والجماهير المغربية على وجه الخصوص، عندما كشف عن توقعاته لمباراة المنتخب المغربي أمام منتخب بلجيكا، يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

وقال “ويسلي سنايدر” في مرور له على قنوات الكاس القطرية في رده توقعه لنتيجة مباراة المغرب وبلجيكا: “أداء المغرب كان جيدًا في السنوات الماضية ويمكن أن يتطور أكثر وأتوقع أن تهزم بلجيكا وستكون فرصتها جيدة في بلوغ دور الستة عشر خاصة إذا حققت بداية إيجابية”.

ورشّح الهولندي لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، الذي خاض نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010، أن يكون منتخب المغرب الحصان الأسود في مونديال قطر، وقال “المغرب سيكون مفاجأة البطولة”.

وأفاد النجم الهولندي، الذي ختم مسيرته الكروية مع الغرافة القطري في 2019، أن: “بلجيكا الحالية ليست قوية، كانت قوية قبل سنتين أو ثلاث سنوات لكنها تعاني حاليا”.

وينافس المغرب في المجموعة السادسة بجانب كل من بلجيكا المصنفة الثانية عالميا وكرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية وكندا، حيث دشن مشاركته المونديالية بالتعادل أمام كرواتيا (0-0).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى