بوفون يوقع الجمعة لعملاق أوروبا

أقترب جيان لويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي السابق وأسطورة حراسة مرمى الكرة الإيطالية من الإنتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن بوفون سوف يقوم بالخضوع للفحص الطبي بنادي باريس سان جيرمان الجمعة على أن يتم تقديمه رسمياً لوسائل الاعلام بعدها.

ومنذ إنهاء مشواره مع يوفنتوس ارتبط بوفون بالإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان طوال الفترة الماضية ولكن لم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية تؤكد انتقاله للنادي الفرنسي.

وسوف يكون بوفون متواجداً بالعاصمة الفرنسي باريس الجمعة للخضوع للفحص الطبي على أن يتم توقيع عقود إنتقاله للنادي الفرنسي وستحدد إدارة الفريق بعدها موعد تقدميه لوسائل الإعلام والجماهير.

وأفادت الصحف بأن هناك إتجاهاً قوياً لدى الإدارة الباريسية بتقديم بوفون رسمياً يوم الأثنين على أن يكون الحارس الإيطالي الأسطوري أولى تعاقدات نادي باريس سان جيرمان الصيفية للموسم الجديد.

ولن يُكلف بوفون خزائن النادي الفرنسي أي مبالغ مالية كونه لاعباً حراً عقب إنتهاء عقده رفقة نادي يوفنتوس بنهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن بوفون قد قرر انهاء مشواره الكبير والحافل رفقة البيانكونيري عقب مسيرة كبيرة امتدت لقرابة 17 عاماً مليئة بالإنجازات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى