المنتخب المغربي يهزمُ جورجيا وديا بثلاثية

فاز المنتخب المغربي على نظيره من جورجيا، بثلاثية نظيفة، عشية يومه الخميس، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي الشارقة، بالإمارات، ضمن آخر اختبار ودي قبل المشاركة في كأس العالم المقرر بقطر، في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبل.

وافتتح “أسود الأطلس” التسجيل بعد خمس دقائق من انطلاق صافرة المباراة، عن طريق رأسية يوسف النصيري، لتستمر محاولات العناصر الوطنية لكن دون ترجمتها إلى أهداف.

وواصل الفريق الوطني الضغط بنسق هجومي عال، حيث هددت كتيبة الركراكي، شباك المنتخب الجورجي، طيلة دقائق الشوط الأول، ليتمكن حكيم زياش من ترجمة هدف صاروخي إلى هدف استقر في شباك عرين الخصم في الدقيقة الـ’29.

ملخص وأهداف مباراة المنتخب المغربي 3-0 جورجيا

وبعد الاستراحة، دخل المنتخب المغربي بمجموعة من التغييرات، قام بها الناخب الوطني، وليد الركراكي، ليستمر الضغط من طرف المنتخبين، إلا أن الخصم حاول الوصول إلى شباك “الأسود” في مناسبات كثيرة لكن دون جدوى.

ومع حلول الدقيقة الـ’72، تمكن لاعب أنجيه الفرنسي، سفيان بوفال، من تسجيل الهدف الثالث للنخبة الوطنية، من خلال ركلة جزاء.

وبقيت السيطرة المغربية متواصلة حتى آخر أنفاس المباراة، وسط محاولات لتسجيل المزيد من الأهداف، لكن النتيجة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة.

و يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 من الشهر الجاري، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى