ميسي يُرشح هذه المنتخبات للتتويج بلقب المونديال

رفض ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ترشيح منتخب بعينه للفوز بلقب كأس العالم 2022، معتبرًا أن المنافسة ستكون مفتوحةً على مصراعيها بين عدد من المنتخبات المرشحة ومن ضمنها منتخب بلاده.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية الثلاثاء: “إن منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا هي الأوفر حظًّا للوصول إلى منصة التتويج في الوقت الحالي، مقارنةً بغيرها، لكن أي شيء يمكن أن يحدث”.

ويسعى “البرغوث” الأرجنتيني إلى الفوز بلقب المونديال الذي ينقصه، بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا العام الماضي، الأمر الذي سيسمح له بالتنافس من الناحية الإحصائية، مع أبرز منافسيه على لقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية، وهما مواطنه دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه.

وخسر ميسي (35 عامًا) لقب مونديال نسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، بعدما انهزم مع المنتخب الأرجنتيني في النهائي وفي الوقت الإضافي أمام نظيره الألماني (1-0).

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، المتوج بلقب المونديال في نسختي 1978 و1986، كأس العالم 2022 بقطر ضمن المجموعة الثالثة، حيث يستهل المنافسة بملاقاة نظيره السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يواجه منتخبي المكسيك وبولندا في مباراتيه الأخيرتين يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى