فهد المولد يُعلق على استبعاده من قائمة السعودية للمونديال

علق فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، على قرار استبعاده من تشكيلة الأخضر التي ستشارك في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر.

وقرر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، استبعاد فهد المولد من تشكيلة الأخضر النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022، واستدعاء نواف العابد بدلًا منه.

وبحسب الاتحاد السعودي، فإن قرار استبعاد المولد من تشكيلة الأخضر في مونديال 2022، جاء كإجراء احترازي، بسبب قضية تعاطيه المنشطات، حيث قدمت لجنة مكافحة المنشطات الدولية استئنافًا لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس”، ضد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، والقاضي بتخفيض عقوبة المولد والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها، بسبب تناوله مواد محظورة.

وقال المولد في رسالة نشرها على صفحته الشخصية في تطبيق “سناب شات”: “عجبًا لأمر المؤمن إن كله له خير، إن أصابته سراء شكر، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرًا له، والحمد لله، واللهم لا اعتراض، وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم”.

وأضاف المولد: “راضٍ بما كتبه الله لي، ودائمًا روحي وكل ما أملك مع شعار المملكة، ولا أرضى الضرر للدولة، وحمدا لله”، متمنيًا في ختام رسالته، التوفيق لزملائه بتحقيق الطموح في بطولة كأس العالم 2022.

وغاب المولد أيضاً عن بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بسبب الإصابة. ولعب النجم السابق لنادي أهلي جدة 73 مباراة مع الأخضر سجل خلالها 17 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى