يوفنتوس يتجاوز لاتسيو بثلاثية في الدوري الإيطالي

واصل يوفنتوس تحقيق الانتصارات في الدوري الإيطالي 2022-23، بعد فوزه على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وضغط فريق يوفنتوس على مرمى لاتسيو منذ بداية مجريات اللقاء، لكنه انتظر حتى الدقيقة (43) ليسجل له مويس كين الهدف الأول، عندما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء، وأرسلها ساقطةً بعد خروج إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، لتسكن الكرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، عاد مويس كين وسجل الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة (54)، بعد استغلاله كرة مرتدة من إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، وأكمل أركاديوش ميليك ثلاثية “السيدة العجوز” في الدقيقة (90)، بعدما استلم كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وحولها إلى المرمى.

ويُعد فوز يوفنتوس على لاتسيو السادس على التولي لفريق “السيدة العجوز” في الدوري الإيطالي 2022-23، حيث كانت آخر خسارة له أمام ميلان (0-2) في الجولة التاسعة من البطولة.

ورفع فريق يوفنتوس رصيده في الدوري الإيطالي إلى 31 نقطة، في المركز الثالث، متخلفًا بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 30 نقطة في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى