إنتر ميلان يحسمُ مواجهة أتالانتا بفوز هام ومثير

عاد إنتر ميلان بفوز هام ومثير (3-2) من أرض مُستضيفه أتالانتا، في المباراة التي احتضنها ملعب “جيويس” في مدينة بيرغامو، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في انتصار لم يعكر حلاوته لدى الأفاعي سوى إصابه لاعب الفريق، الهولندي دينزل دومفريس.

وجاءت بداية المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث تقدم أتالانتا عن طريق ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 25، انبرى لها الإنجليزي أديمولا لوكمان ووضعها في الشباك.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، سجل البوسني إدين دجيكو هدف التعادل لفريق إنتر ميلان وتحديدا في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، عاد دجيكو وسجل هدفه الشخصي الثاني، ليتقدم الإنتر 2-1، قبل أن يعزز الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو، لاعب أتالانتا، من تقدم النيراتزوري بهدف ثالث، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61، وعوض بالومينو خطأه بتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده على سلم ترتيب الدوري الإيطالي إلى النقطة 30، وصعد إلى المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمّد رصيد أتالانتا عند النقطة 27 ليبقى في المركز السادس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى