نصير مزراوي يُجبر نجم بايرن ميونخ على الرحيل

كشف الدولي الفرنسي بنجامان بافارد لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، رغبته في الرحيل، لاكتشاف أجواء أخرى خارج ألمانيا شريطة أن يكون مشروع رياضي، مبرزا أن عدم اللعب باستمرار أمر عادي.

وقال بافارد في تصريح صحفي: “لدي الثقة في إمكانياتي منذ انطلاق الموسم الرياضي، كل ما قيل لا أساس له من الصحة، لم أغضب أو أنزعج، إنني في ناد كبير، نخوض مباريات كل ثلاثة أيام، هناك تنافس في كل مركز، لهذا فالأمر الطبيعي ألا نلعب باستمرار”.

وتابع: “ثم إنني لن أرحل من أجل لا شئ، لا أقوم بسناريوهات خيالية، سوف نرى الخيارات، وبعد ذلك سنتحدث مع مسؤولي البايرن”.

وزاد: “مرت على وجودي بألمانيا سبع سنوات، فزت بكل شئ مع النادي، لست ضد اكتشاف مشروع جديد، ربما أن اللحظة أتت، لماذا لا نكتشف بلدا آخر؟، وثقافة أخرى؟ لكن يجب أن يكون هناك مشروع رياضي مفيد”.

وسبق لمزراوي أن تطرق للموضوع في تصريح حيث قال: “إنها منافسة جيدة، كلانا يحاول تقديم أفضل ما لديه وهذا أمر مفيد لنا سوياً. في الوقت الحالي، لا يمكنك الجزم بمن ظفر بهذا الصراع على الرسمية بيننا”.

يشار إلى أن بافارد كان لاعبا أساسية في خط دفاع البايرن، الشئ الذي كان وراء مشاركة متقطعة للدولي المغربي نصير مزراوي بعد التحاقه بالفريق صيف هذه السنة، لكنه بعد إصابة تعرض بافارد، دفعت المدرب ناغلمسان إلى الاعتماد على النجم المغربي الذي أبلى البلاء الحسن، فكوفئ بأن أصبح رسميا في تشكيلة الفريق البافاري سواء في المباريات المحلية أو القارية رغم تعافي بافارد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى