تسريب القائمة النهائية للمنتخب المغربي في المونديال

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعلن غدا الخميس بداية من الساعة 12:00، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، التي ستشارك في كأس العالم “قطر 2022”.

وأكد مصدر مقرب لمحيط “أسود الأطلس”، أن مدرب المنتخب المغربي، حدد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في مونديال قطر، والتي ستشهد بعض المفاجآت.

وأوضح المصدر نفسه، أن الركراكي قرر الحفاظ على نسبة كبيرة من اللائحة الأخيرة التي شاركت في المعسكر الإعدادي الأخير، والذي تخللته مباراتان وديتان أمام كل من تشيلي وبارغواي، بمدينتي برشلونة وإشبيلية استعداداً لـ”المونديال”.

وكشفت تسريبات تهم القائمة النهائية للمنتخب المغربي، تحسبا لنهائيات كأس العالم قطر عن مفاجآت مثيرة.

وفي ما يلي اللائحة النهائية المتوقعة لأسود الأطلس المشاركة في “مونديال” قطر 2022:

رسميا.. لائحة المنتخب المغربي النهائية في مونديال قطر 2022

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) ـ منير المحمدي (الوحدة السعودي) – رضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

خط الدفاع: جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – رومان سايس (بشيكتاش) – أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) – نايف أكرد (ويستهام الإنكليزي) – أشرف داري (بريست الفرنسي) – بدر بانون (قطر القطري).

خط الوسط:  سفيان أمرابط (فيورنتينا) – يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – سليم أملاح (ستاندار دو لييج) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني).

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – سفيان بوفال (أنجيه) – يوسف النصيري (إشبيلية) – وليد شديرا (باري الإيطالي) – عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي) – زكرياء أبو خلال (تولوز الفرنسي).

وهذه الأسماء الاحتياطية المتوقعة: منير الحدادي (خيتافي) – سفيان رحيمي (العين الإماراتي) – فيصل فجر (الوحدة السعودي) – أيوب الكعبي (هاتي سبور التركي).

جدير بالذكر أن هذه اللائحة ستعرف الاعتماد على 26 لاعبًا، مع الاحتفاظ على 4 أسماء احتياطية وفق القوانين التي يعتمدها الاتحاد الدولي “فيفا”، تحسبًا لإصابة أي لاعب.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، إلى جانب كرواتيا وبلجيكا وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى