هذه حقيقة غياب عبد الصمد الزلزولي عن “الأسود” في المونديال

أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى إمكانية غياب المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي أوساسونا الإسباني لكرة القدم، عن المنتخب المغربي في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

وحسب بعض المعطيات، فإن عبد الصمد الزلزولي الذي يغيب في الوقت الحالي عن مباريات أوساسونا بسبب الإصابة، سيكون حاضراً في المعسكر الإعدادي القادم لـ”أسود الأطلس”، استعداداً للمشاركة في “المونديال”.

وأوضح المصدر نفسه، أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، توصل للتقرير الطبي الذي يخص الحالة الصحية للاعب عبد الصمد الزلزولي، وتأكد أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة، وبذلك فإن عودته للملاعب ستكون خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الزلزولي سيكون ضمن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، التي ستواجه منتخب جورجيا ودياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه سيُسافر برفقة منتخب بلاده إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن عبد الصمد الزلزولي غاب عن المباريات الأخيرة لفريقه، ويواصل الغياب في الوقت الحالي بسبب الإصابة، غير أنه بات قريباً من استعادة عافيته بشكل تام.

زر الذهاب إلى الأعلى