ريال مدريد يسقط أمام فايكانو بثلاثية ويتخلى عن الصدارة لبرشلونة

تلقى ريال مدريد الخسارة الأولى في الموسم الحالي من الليغا، بسقوطه 2-3 أمام مضيفه رايو فايكانو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء 7 نونبر، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وتقدم فايكانو بهدف مبكر سجله سانتي كوميسانا في الدقيقة 5، ثم سجل لوكا مودريتش التعادل لريال مدريد من علامة الجزاء في الدقيقة 37، وأضاف إيدر ميليتاو الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وأعاد ألفارو غارسيا ريفيرا المباراة إلى نقطة التعادل بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة، ثم اقتنص أوسكار تريغو هدف الفوز لفايكانو في الدقيقة 67.

وفشل ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 من أول 13 مباراة بالموسم الحالي من الليغا، في أسوأ حصيلة لنادي العاصمة الإسبانية منذ موسم 2013-14 الذي اهتزت فيه شباك النادي في 10 من أول 13 مباراة في الليغا، عندما كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي في فترته الأولى مع الفريق.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة، ليفشل في استعادة الصدارة من برشلونة المتصدر برصيد 34 نقطة، بينما احتل فايكانو المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة.

وسيخوض ريال مدريد مواجهة ضد ضيفه قادش يوم الخميس 10 نوفمبر القادم، قبل بدء فترة التوقف الدولي التي تسبق انطلاق منافسات مونديال كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى