برشلونة يُنهي مشواره في الأبطال برباعية أمام فيكتوريا بلزن

فاز برشلونة على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بأربعة أهداف لهدفين، عشية يومه الثلاثاء، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “دوسان أرينا” في مدينة بلزن، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد ست دقائق من انطلاق صافرة المباراة، سجل ماركوس ألونسو ميندوزا، أول أهداف النادي الكتالوني في الدقيقة الـ ‘6، ليظهر هذا الأخير استحواذا كبيرا على الكرة، دون إبداء أي ردة فعل من طرف أصحاب الأرض.

وواصل برشلونة الضغط على الفريق المضيف، وتضييع محاولات عديدة، قبل أن يتمكن فيران توريس، من ترجمة إحداها للهدف الثاني في الدقيقة الـ’44.

ومع الاستراحة، مارس أصحاب الأرض الضغط على الفريق الضيف، ليتمكنوا من تقليص الفارق عن طريق هدف توماس خوري، في الدقيقة الـ’51، قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الثاني له في المباراة، والثالث لبرشلونة في الدقيقة الـ’54.

ولم ينتظر توماس خوري، كثيرا ليسجل الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه التشيكي، من ضربة جزاء في الدقيقة الـ’63، قبل أن يضيف النادي الكتالوني الهدف الرابع عن طريق بابلو توري، في الدقيقة الـ’75، ليعزز بذلك مركزه الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 7 نقاط من أول 6 جولات، ليتحول للمشاركة في الدوري الأوروبي، في حين يتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة بصفر نقطة، بينما ضمن كل من بايرن ميونيخ والإنتر ميلان تأهلهما للدور الموالي.

يشار إلى أن برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي، عقب فوز إنتر ميلان الإيطالي برباعية دون رد على فيكتوريا بلزن نفسه في الجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى