بوجهة غير متوقعة.. ميسي يصفعُ برشلونة وباريس سان جيرمان

قالت صحيفة “ذا أثلتيك” العالمية إن نادي إنتر ميامي، المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين، قريب جدًا من التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن ميسى تلقى عرضًا من الفريق الأمريكي، حيث يقود خورخي وخوسيه ماس، الأخوان اللذان يمتلكان إنتر ميامي، جنبًا إلى جنب مع اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، المفاوضات، وعُقدت اجتماعات عديدة مع والد النجم الأرجنتيني، خورخي.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يضغط بشدة لتمديد عقد ميسي، كما ارتبط اسم اللاعب بإمكانية العودة إلى برشلونة الإسباني، الأمر الذي يزيد من الترقب بشأن قرار ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

وتشير الصحيفة إلى أن أكثر هذه الخيارات تقدمًا هو “الانتقال إلى إنتر ميامي”، لدرجة أن النادي الأمريكي يتوقع الآن وصول ميسي، ويأمل أن يوقع اللاعب على العقد في الأشهر المقبلة؛ إذ استمرت المناقشات بين الطرفين منذ عامين، وهناك ثقة متزايدة في أن الصفقة المقترحة سوف تتحقق.

وبينت الصحيفة أن اللعب لفريق إنتر ميامي مصدر جذب لعائلة ميسي، التي تمتلك عقارًا في المدينة بالفعل؛ كما أن قارة أمريكا الجنوبية ترتبط بميامي ارتباطًا وثيقًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مزيدًا من المحادثات بين الطرفين ستتم بعد بطولة كأس العالم 2022، وعلى الأرجح في أوائل عام 2023، خصوصًا أن ميسي يمكنه أن يوقع عقدًا جديدًا مع أي فريق يريده في بداية العام القادم.

وأتمت “ذا أثلتيك” حديثها بقولها إن ميسي، في حال اختار الانتقال إلى إنتر ميامي، فسيكون ذلك إنجازًا غير عادي للنادي وبطولة الدوري الأمريكي ككل، إذ يمكن القول إن ميسي سيكون الصفقة الأكثر شهرة في تاريخ البطولة، ويُعد التأثير الذي يمكن أن يحدثه في كرة القدم في الولايات المتحدة عاملًا آخر يجذب الجماهير، خاصة مع استعداد الولايات المتحدة لاستضافة كأس العالم 2026، بشكل مشترك مع المكسيك وكندا.

وحافظ ميسي منذ بداية الموسم الحالي على مستواه الرائع، وأظهر أنه ما زال أحد أفضل لاعبي العالم، وذلك قبل أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى