موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نادي يوفنتوس على ملعب الأخير بتورينو، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ضمن العاصمي الفرنسي التأهل لدور الـ16 في دوري الأبطال، لكنه يحتاج للفوز لضمان الصعود من الصدارة على حساب بنفيكا، أما اليوفي فلا بديل له عن الانتصار للتحول للدوري الأوروبي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان؟

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23 هو يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستكون القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس هي “beIN Sports 1 HD Premium”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD”، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

 

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
يوفنتوس – باريس سان جيرمان الأربعاء 2 نونبر 2022،
20:00 المغرب،
23:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium ستاد يوفنتوس

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى