تفاصيل صادمة في التقرير الطبي ليوسف النصيري

حمل التقرير الطبي الذي حصل الاتحاد المغربي لكرة القدم عليه اليوم الإثنين، من نادي إشبيلية الإسباني، أخبارا سيئة عن الحالة الصحية للمهاجم يوسف النصيري، ليصبح الأخير مُهددا بعدم المشاركة في مونديال قطر 2022.

وأفاد مصدر مسؤول بأن التقرير الطبي ليوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، أكد أن إصابة اللاعب أتت في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وهي الإصابة التي أجبرت النصيري على مغادرة المباراة التي خاضها فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما أثبتته الفحوصات الطبية، فإن إصابة النصيري تمثل تجددا لإصابة سابقة، تعرض لها اللاعب المغربي الموسم الماضي، وأبعدته عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر، وكانت سببا في خسارته لمكانته الأساسية بتشكيلة إشبيلية، وتراجع مستواه بشكل كبير، قبل أن يعود إلى المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، التي احتضنتها الكاميرون مطلع العام الحالي.

وأربك التقرير الطبي للنصيري حسابات وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، الذي أبدى تشبثه باللاعب خلال تصريحات، قال فيها إن النصيري “قطعة أساسية في صفوف الأسود، وسيكون معه في المونديال، سواء سجل أهدافا في الدوري الإسباني أو لم يسجل”.

وبات النصيري مهددا باستبعاده من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة، حال لم يتمكن من التعافي في الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن الإصابة التي عانى منها سابقا وتجددت نهاية الأسبوع الماضي أجبرته في وقت سابق على الخضوع لمرحلة علاجية طويلة، ما يفرض على وليد الركراكي البحث عن البديل، في حال تأكد استحالة تعافي النصيري قبل موعد المعسكر الإعدادي المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى