نجم المنتخب المغربي مرشّح للانضمام إلى الدوري الإسباني

بات الدولي المغربي، ريان مايي، مهاجم فريق فرينكفاروزي المجري لكرة القدم، مرشحاً بقوة للانتقال إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعد أن ظهر بمستوى كبير وصار من أبرز الأسماء في الدوري المجري.

ووفقاً لتقارير إعلامية موثوقة، فإن وكيل أعمال الأخير تلقى اتصالات من أحد أندية “الليغا” قبل أيام، إذ يرغب الفريق الإسباني في تقديم عرض لمهاجم المنتخب المغربي للاستفادة من خدماته.

وأوضح المصدر نفسه، أن إدارة فريق فرينكفاروزي مستعدة لتسريح مايي صاحب الـ 24 سنة في حال توصل النادي بعرض يُوازي طموحاته من حيث القيمة المالية، خاصة أن أسهم اللاعب مرشحة للارتفاع، بعد مشاركته المنتظرة في النسخة المقبلة من بطولة مونديال 2022.

وشدد المصدر نفسه على أن مايي على رادار عدة أندية أخرى خليجية وفرنسية، إلا أن الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها، فرضت على جميع الأندية التي تُتابع اللاعب، التريث لمتابعته بعد عودته من الإصابة، ورؤية مدى قدرته على الحفاظ على توهجه من خلال تسجيل الأهداف.

والجدير بالذكر أن العقد الذي يربط ريان مايي بنادي فرينكفاروزي يمتد إلى غاية صيف 2025، علماً أنه يلعب في الفريق نفسه إلى جانب شقيقه، سامي مايي.

زر الذهاب إلى الأعلى