أتالانتا يرتقي لوصافة الدوري الإيطالي بعد الفوز على إمبولي

عاد أتالانتا إلى سكة الانتصارات وارتقى إلى الوصافة بفوزه 2-صفر على مضيفه إمبولي الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع فريق مدينة برغامو رصيده إلى 27 نقطة على بُعد خمس نقاط من نابولي المتصدر، ولكنه قد يتنازل عن الوصافة في حال فوز أو تعادل ميلان الثالث لاحقاً مع مضيفه تورينو أو فوز لاتسيو الرابع على ضيفه ساليرنيتانا.

وسجل هانس هاتيبور الهدف الأول عندما سدد النيجيري أديمولا لوكمان الكرة من مسافة قريبة، ارتطمت بالدفاع لتصل خالصة امام الهولندي على باب المرمى تابعها في الشباك بسهولة من مسافة قريبة (32).

وتحصل لوكمان على ركلة جزاء لفريق المدرب حان بييرو غاسبيريني بعد أن نفّذ ضربة حرة لمست على إثرها الكرة يد ماتيا ديسترو داخل المنطقة، لكن الحارس غولييلمو فيكاريو تصدى برجله للركلة التي انبرى لها الهولندي تون كوبمينيرس (42).

وحصل لوكمان على هدفه الشخصي في الشوط الثاني بعد أن قام بفاصل مهاري مميز داخل المنطقة وتجاوز لاعبين وسدد كرة زاحفة في الشباك (59).

وظن الكولومبي دوفان ساباتا أنه سجل الهدف الثالث للضيوف بعد دقائق من نزوله بديلا عندما تابع عرضية من لوكمان في الشباك، لكن النيجيري كان متسللا (72).

وتعرض إمبولي للخسارة الخامسة هذا الموسم، مقابل 5 تعادلات وفوزين في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى