بعد أدائه الخرافي.. العروض الاحترافية من أغنياء الخليج تتقاطر على “الوحش” أمرابط

بعد أدائه القوي في كأس العالم بروسيا 2018، وتميزه التقني و البدني في مباريات المنتخب المغربي رغم الإقصاء، بدأت العروض الاحترافية تتقاطر على الدولي المغربي نور الدين أمرابط.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر مقربة من اللاعب نور الدين أمرابط، أن الأخير ومباشرة بعد إقصاء أسود الأطلس قد تلقى عروضا كثيرة للاحتراف أغلبها قادم من أندية تمارس بدوريات خليجية.

وأضاف ذات المصدر أن لاعب واتفورد الإنجليزي المعار حاليا لنادي ليغانيس الإسباني قد تلقى رسميا عرض احترافيا من نادي الوحدة الإماراتي الذي يضم في صفوفه أيضا الدولي المغربي مراد باتنا.

ورصد النادي الإماراتي وفق ذات المصدر مبلغا ضخما لشراء عقد نور الدين أمرابط، قصد ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة أنه سيقبل على المشاركة في المسابقات الأسيوية الموسم القادم ويريد تعزيز ترسانته البشرية بعناصر قوية قادرة على إعطاء الإضافة والتوهج لأصحاب السعادة.

وبالإضافة للوحدة الإماراتي ، أبدى مسؤولو نادي الهلال السعودي رغبتهم في ضم النجم المغربي ليجاور مواطنه أشرف بنشرقي بالنادي الأزرق.

ورغم العروض القوية من حيث القيمة المادية التي تلقاها نور الدين أمرابط، غير أن اللاعب المغربي لم يبدي حماسا بشأنها وفق المصدر ذاته، خاصة في ظل رغبة “الوحش” المغربي في مواصلة مسيرته الاحترافية بالدوريات الأوروبية القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى