لاعبان جديدان يضمنان مكانهما في لائحة الركراكي للمونديال

تنتظر الجماهير المغربية بشغفٍ موعد إعلان مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن قائمته المكونة من 26 لاعباً، التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعدما أوقعت القرعة “أسود الأطلس” في مجموعة تضمّ منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وحسب مصادر جامعية،فإن وليد الركراكي سيعمل على استدعاء الشقيقين سامي وريان مايي، المحترفين في صفوف نادي فيرنكفاروش المجري، إلى صفوف المنتخب المغربي للمشاركة في مونديال قطر.

واقتنع أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي بضرورة استدعاء المهاجم ريان مايي، من أجل دعم صفوف منتخب بلده، وصنع منافسة مع الثنائي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، ووليد شديرة، هداف باري الإيطالي.

وسيستعين المدرب أيضاً بسامي مايي من أجل الحضور في خط دفاع المنتخب المغربي لاعبا احتياطيا، خاصة أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يصنعون أجواءً سلبية داخل المجموعة، حال عدم مشاركتهه بصفة أساسية.

ومن المنتظر أن يعزز دفاع منتخب المغرب، الذي سيحضر فيه من دون أدنى شك عناصر لهم مؤهلات مميزة، كالقائد غانم سايس لاعب بشكتاش التركي، ونايف أكرد لاعب ويستهام الإنكليزي، وأيضاً جواد يميق لاعب بلد الوليد الإسباني، رفقة أشرف داري لاعب بريست الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى