الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بالسوبر المصري

حقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري اليوم الجمعة، بفوزه على غريمه الزمالك بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية وأمام حضور جماهيري كبير من عشاق الفريقين.

وعرفت نصف الساعة الأولى من عمر المواجهة بعض الفرص السانحة للتهديف من كلا الجانبين، لكن النتيجة ظلت التعادل السلبي، قبل أن يظهر برونو سافيو في الدقيقة (39) ليمنح التقدم لنادي القلعة الحمراء مستغلا خطئاً فادحا من دفاع الزمالك.

وحافظ الأهلي على تقدمه في النتيجة وعرف لاعبوه كيف يسيِّرون الشوط الثاني، رغم تسجيل عديد الفرص من طرف لاعبي الزمالك لكنها فشلت في تجاوز مرمى الحارس محمد الشناوي.

وفي الوقت الذي كان فيه لاعبو الزمالك يضغطون على مرمى الأهلي من أجل تعديل النتيجة، ظهر البديل كريم فؤاد ليسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة (90+1).

وحقق الأهلي بهذا الفوز لقبه الثاني عشر في بطولة كأس السوبر المصري معززاً رقمه القياسي في هذه البطولة، في حين فشل النادي الأبيض في حصد لقبه الخامس في ذات البطولة.

وشهدت المواجهة حضور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، الذي تابع المواجهة من المنصة الشرفية باهتمام كبير، حيث عاين لاعبي الفريقين لاختيار الأفضل منهم تحسباً لمعسكر “الفراعنة” المقرر منتصف شهر نونبر الثاني المقبل.

وعرفت المواجهة التي أقيمت بمدينة العين الإماراتية حضورا جماهيريا قياسيا، وقسّمت المدرجات إلى نصفين بين عشاق الفريقين، وكانت الأجواء رائعة في المدرجات طيلة المواجهة، قبل أن يطلق عشاق الأهلي العنان للأفراح عقب صافرة النهاية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى