نجم “الأسود” يُبشر الركراكي بخبر سارٍ

بشّر قائد المنتخب المغربي، رومان سايس، الناخب الوطني، وليد الركراكي، بعودته إلى التداريب الجماعية لنادي بيشكتاش التركي.

وعرفت تداريب بشكتاش التركي،عودة المدافع الدولي المغربي رومان سايس، استعدادا لمواجهة عمرانية سبور الأحد القادم، برسم الجولة 12 من الدوري التركي.

وحسب صحيفة “فاناتيك” التركية، فإن بشكتاش استعاد رومان سايس بعد غيابه عن مبارتين سابقتين بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة سابقة، مشيرة إلى أن في صحة جيدة للمشاركة في المباراة القادمة.

وأضافت ذات الصحيفة، أن المدافع المغربي سيكون ضمن لائحة الفريق لمواجهة عمرانية سبور في الجولة القادمة، بعدما شارك في الحصة التدريبية اليوم، وتماثل للشفاء كلييا من إصابته.

وكان قائد المنتخب المغربي قد أصيب بتمدد في العضلة الجانبية الواسعة وفق التقرير الطبي لبشكتاش، حيث خرج مصابا من مباراة غيريسون سبور، في الدوري التركي منذ الدقيقة 13 قبل أسبوعين، ما فرض عليه الغياب عن مباراة ترابزون سبور وهاتاي في الدوري المحلي.

وكانت إصابة عميد “الأسود” قد خلفت قلقا للجماهير المغربية، على اعتبار اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2022، وتخوفها من تأثر اللاعب بهذه الإصابة، إلى جانب كثرة الغيابات الأخيرة لنفس السبب.

ويستعد الركراكي للإفصاح عن القائمة الأولية الخاصة باللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر الإعدادي الذي سيسبق مونديال قطر 2022، على أن يتم تقليصها إلى قائمة نهائية ستمثل المنتخب الوطني المغربي في المنافسة، بعد أقل من شهر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى