فيصل فجر يكشفُ خطته للتواجد بقائمة “الأسود” للمونديال

قال الدولي المغربي فيصل فجر، إنه استغل فترة توقف الدوري السعودي، لخوض تداريب فردية بمسقط رأسه ضواحي مدينة إفران، استعدادا لنهائيات كاس العالم.

وأوضح فجر، أنه سيدافع على حظوظه للتواجد بقائمة المغرب خلال مونديال قطر، بالرغم من غياب إسمه عن أول معسكر للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، شهر شتنبر الماضي.

وتابع فجر في حوار مع صحيفة “فوت ميركاتو”: “أنا أُفكر في كأس العالم كل يوم، ولهذا قررت أن أذهب إلى قريتي في إفران للقيام بالتدريبات والاستعدادات الخاصة بي هناك، وأنا محظوظ لامتلاك التجهيزات الضرورية والارتفاع الذي يبحث عنه الكثير من الرياضيين للاستعداد بدنيا”.

ولم يخفي فيصل فجر، خيبة الأمل التي عاشها بعد غيابه عن وديتي التشيلي والباراغواي، اللتين تدخلان ضمن استعدادات الأسود لكأس العالم.

وعلق في هذا الصدد قائلا: “شعرت بالدهشة وخيبة الأمل، لكن هذا طبيعي عندما تكون منافسًا وترغب في ارتداء قميص البلد،خصوصا أنني كنت ضمن المجموعة التي حققت التأهل لكأس العالم”.

وأبدى فيصل فجر احترامه التام لقرار المدرب وليد الركراكي، مشيرا إلى أن حديثا جمعه به، قبل الكشف عن اللائحة النهاية للمباراتين الوديتين.

وختم فجر حديثه، بالتشديد على جاهزيته للمونديال، واستمراره في العمل في انتظار الكشف عن اللائحة النهائية للاعبين خلال قادم الأيام.

جدير ذكره، أن الناخب الوطني بعث باللائحة الموسعة للمونديال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في انتظار تقليصها بعد متابعة بعض الأسماء، والاطمئنان على الوضع الصحي للاعبين الذين أصيبوا خلال الأيام الماضية رفقة أنديتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى