دي ماريا يكشفُ حقيقة رحيله عن يوفنتوس

أصدر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق يوفنتوس المنافس في الدوري الإيطالي، مساء اليوم الخميس، بيانا رسميا على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” رد فيه على الشائعات التي ربطته بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية قالت إن دي ماريا يريد الرحيل عن يوفنتوس بعد 6 أشهر من انضمامه للنادي، بسبب النتائج المخيبة للفريق منذ بداية الموسم، ويسعى للعودة إلى بلاده لينهي مسيرته الرياضية مع نادي “روزاريو سنترال” الأرجنتيني.

وقال دي ماريا في بيانه: “لست معتادًا على التوضيح عندما أقرأ هذه الأكاذيب، لكن حان الوقت لتوضيح الحقيقة، لا أعرف من الذي اخترع الشائعات التي تقول إنني سأغادر في يناير.

وأضاف: “تصريحاتي التي قرأتموها والتي قلت فيها إنني سأعتزل في “روزاريو سنترال” (النادي الذي بدأت منه) هي تصريحات حديثة فعلاً، لكنها تصريحات قلتها منذ اليوم الذي جئت فيه لأول مرة للعب هنا في أوروبا في عام 2007، هذا لا يعني أنني أريد المغادرة اليوم، ولن أغادر في يناير، يرجى التوقف عن الأخبار الكاذبة”.

وأكمل: “أنا سعيد جدًا لوجودي بهذا النادي الرائع، سعيد جدًا في هذه المدينة وعندما أعود إلى لياقتي سأقدم للفريق أفضل ما لدي كما كنت دائمًا عندما لعبت هنا وفي جميع الفرق الأخرى التي شاركت فيها”.

واختتم: “أحب أن ألعب كرة القدم، ولا أحب مشاهدة المباريات من المنزل، لذا فمن فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرؤوه، إنه فقط يطمس اسمي واسم النادي، شكرًا جزيلا.. معًا حتى النهاية”.

وتعاقد يوفنتوس بداية الموسم الحالي مع دي ماريا بعقد لمدة عام واحد قابل للتمديد عاما آخر، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى