لقاء مرتقب بين الركراكي وحمد الله في إسبانيا لهذا السبب

شد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، رفقة مساعده رشيد بن محمود، الأربعاء، الرحال إلى إسبانيا قادماً من فرنسا، للإجتماع مع بعض لاعبي المنتخب المغربي قبل المعسكر الإعدادي المقرر شهر نوفمبر المقبل استعدادا لكأس العالم قطر 2022.

وكشف مصدر جامعي خاص، أن الركراكي ومساعده رتّبا زيارة لعبد الصمد الزلزولي مهاجم أوساسونا ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية، للوقوف عن كثب على حالتهما الصحية، خاصة حالة النصيري الذي أصيب يوم الثلاثاء، خلال مباراة فريقه أمام كوبنهاغن الدنماركي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ لم يكمل المباراة وخرج بعدما تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه.

وعلاقة بالموضوع، وتزامنا مع تواجد الركراكي في إسبانيا، نشر الدولي المغربي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله مجموعة من الصور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، توثق تواجده في برشلونة، حيث تابع مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وحسب ذات المصدر، فإن تواجد الركراكي وحمد الله في إسبانيا معاً، يُزكي احتمالية لقائهما قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للأسود.

لقاء مرتقب بين الركراكي وحمد الله في إسبانيا لهذا السبب

ومن المرتقب أن يُلاقي وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، قبل الحسم في القائمة النهائية لـ”أسود الأطلس”.

وذكرت مصادر موثوقة، أن اللقاء المرتقب بين الركراكي وحمد الله، جاء ثمرة لإتصالات هاتفية جمعت الطرفين، قرر خلالها الرجلان الجلوس على طاولة واحدة من أجل إزالة اللبس والغموض بشأن علاقة حمد الله بالمنتخب المغربي، لاسيما أن غيابه عن صفوفه منذ عام 2019 رغم تألقه في الدوري السعودي، خلق كثيرًا من الجدل في الشارع الرياضي المغربي والعربي، بشأن حقيقة إبعاده عن منتخب بلده.

وحسب المصادر ذاتها، فقد اتفق وليد الركراكي، وهداف الاتحاد السعودي حمد الله، على عقد لقاء بينهما لتوضيح العديد من النقاط العالقة، التي كانت سببًا مباشرًا في عدم استدعاء حمد الله إلى صفوف “الأسود” طيلة السنوات الثلاث الماضية، منذ أن غادر حمد الله معسكرًا إعداديًا كان بمدينة مراكش، استعدادًا للمشاركة في دورة كأس إفريقيا للأمم التي جرت بمصر عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى