سقوط كبير لبرشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال

تعرض برشلونة الإسباني، لهزيمة جديدة في دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته مساء يومه الأربعاء في ملعبه “سبوتيفاي كامب تو”، أمام بايرن ميونيخ الألماني (0-3)، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة للثالثة.

وسجل بايرن ميونيخ الألماني، الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، عن طريق ساديو ماني، وأضاف الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ الهدف الثاني، عند حلول الدقيقة 31′.

وحصل البارسا على فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 43’، حينما أعلن الحكم عن ركلة جزاء، ثم ألغاها بعد مراجعة اللقطة من طرف حكام الـ”VAR”، حيث ظهر أن الهولندي ماتيس دي ليخت، لم يرتكب أي خطأ على روبيرت ليفاندوفسكي.

وواصل بايرن ميونيخ سيطرته على اللقاء في الجولة الثانية، ونجح في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 55’، عن طريق سيرج غنابري صاحب تمريرتي الهدفين الأولين، لكن الـ”VAR” حرمته من مواصلة توهجه، وأكدت وجوده في حالة تسلل.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، ليطلق الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، صافرة نهاية المواجهة بفوز بايرن ميونيخ.

وعرفت المباراة، مشاركة المغربي نصير مزراوي أساسيا، لكنه لم يخض دقائقها كاملة، بعد أن قرر المدرب جوليان ناغلسمان، استبداله في الدقيقة 79’، بزميله جوسيب ستانيسيتش.

وبهذه النتيجة، يكون بايرن ميونيخ قد حقق انتصاره الخامس من أصل خمس مباريات، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، وضمن تأهله لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة، في حين تجمد رصيد برشلونة في 4 نقاط في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى