آرسنال يستهدف التعاقد مع نجم لاتسيو

يستهدف نادي آرسنال ضم اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، في انتقالات يناير القادمة، حيث يتطلع أرسنال إلى تعزيز مركزه في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يكن أحد يتوقع أن يتحدى فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مانشستر سيتي وليفربول على المركزين الأول والثاني في الدوري قبل الموسم، ومع ذلك، فإن أرسنال كان لديه أفضل بداية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وراهن حقًا على أنه منافس على اللقب، في حين عانى ليفربول منذ بداية الدوري، بينما عاب مانشستر سيتي بعض التذبذب على مستوى النتائج، رغم مردوده الهجومي المذهل.

ولا يزال أرسنال في الصدارة على الرغم من تعادله الأخير مع ساوثهامبتون 1-1، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مُتقدمًا بفارق نقطتين على أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وتتبقى 3 جولات من الدوري الإنجليزي حتى يتوقف لستة أسابيع من أجل بطولة كأس العالم قطر 2022، من ما يعني أن فريق أرتيتا سيظل ينافس على اللقب بحلول يناير، وهو ما يمنح النادي فرصة لتعزيز صفوفه قبل أشهر حسم اللقب.

ويبدو أن أرسنال مهتم بتدعيم مركز الوسط، خاصة مع استمرار إصابة المصري محمد النني وغياب الغاني توماس بارتي المتكرر، وحسب محللين، فإن كتيبة الغانرز الحالية تبدو في حاجة إلى لاعب من طراز سافيتش للقدرة على استكمال سباق الدوري.

ووفقاً للموقع الإيطالي “كالتشيو ميركاتو”، فإن أرسنال سيفعل “أي شيء” من أجل التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو.

ويظهر قادة النادي اللندني وهم مستعدون لتقديم الفرنسي ألبرت سامبي لوكونغا كجزء من الصفقة، إلى جانب 50-60 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات الصربي.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول أن يتعاقد مع سافيتش قبل بضع سنوات، لكن لم تتم الصفقة لصالح الشياطين الحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى