موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2022-23

يستقبل نادي برشلونة الإسباني نظيره بطل ألمانيا بايرن ميونيخ هذا الأسبوع، في مباراة مصيرية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2022-23، وبالتحديد في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسيكون ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في إقليم كاتالونيا، مسرحًا للقاء بين برشلونة وبايرن ميونيخ سهرة الأربعاء 16 أكتوبر، في مواجهة لا تحتمل القسمة على اثنين بالنسبة إلى البارسا الذي يريد تفادي الإقصاء من المجموعات للموسم الثاني تواليًا.

الهزيمة أو التعادل تعني أن برشلونة سيغادر دوري أبطال أوروبا باتجاه الدوري الأوروبي، فيما سيكون الفوز مفتاح الأمل لكتيبة مدرب البارسا تشافي هيرنانديز في حال خسر أو تعادل إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن.

المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-23
الترتيب الفريق النقاط المباريات
1 بايرن ميونيخ 12 4
2 إنتر ميلان 7 4
3 برشلونة 4 4
4 فيكتوريا بلزن 0 4

في الأسطر التالية نتعرف إلى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المُتوقع للفريقين في المواجهة.

متى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، هو يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2022، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق البث الفضائي لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ سنواتٍ طويلة، وذلك في جميع بلدان الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المُقرر أن تُبث مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23، عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD” التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري أبطال أوروبا أو غيرها من المسابقات.

وبالتالي يمكن متابعة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ، الأربعاء 26 أكتوبر، عبر الإنترنت من خلال إحدى خدمتي “بي إن كونكت” و”TOD”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
برشلونة- بايرن ميونيخ  الأربعاء 26 أكتوبر 2022،
20:00 المغرب،
22:00 السعودية
beIN Sports 2 HD Premium سبوتيفاي كامب نو

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى