بعد ميلان.. حكيم زياش على رادار عملاق إيطالي جديد

أفادت تقارير إيطالية بإمكانية عرض الجناح المغربي حكيم زياش (29 عامًا) من قِبل ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي على نادي يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبادلية مع لاعب وسط يوفنتوس وفرنسا، أدريان رابيو (27 عامًا).

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن تشيلسي مستعد لتقديم عرض لرابيو، خاصة أن عقد اللاعب مع السيدة العجوز سينتهي في الصيف المقبل، ومن المُتوقع أن يعرض النادي اللندني خدمات لاعبه المغربي مع مبلغ مالي لإقناع يوفنتوس.

ومن الممكن أن تكون الصفقة مناسبة للنادي الإيطالي أيضًا، إذ سيبحث يوفنتوس عن بديل لجناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع قرابة انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، مما يضع زياش في الحسبان مع اليوفي.

وكان من المتوقع أن يُمنح المغربي فرصة أخرى في تشيلسي عندما حل غراهام بوتر محل توماس توخيل لقيادة الفريق، لكن لم يكن الأمر كذلك، فمنذ تعيين بوتر، لعب زياش 13 دقيقة فقط، والتي ظهرت في مباراتين من مقاعد البدلاء ضد سالزبورغ وولفرهامبتون.

وعلى الرغم من تدني مستوى يوفنتوس هذا الموسم، فإن أدريان رابيو يُعد واحدًا من أفضل لاعبي الفريق حتى الآن، ونجح في تسجيل 4 أهداف في 10 مباريات هذا الموسم، ومن المرجح أن يغادر رابيو الدوري الإيطالي هذا الموسم بنهاية عقده، مع اهتمام أندية من الدوري الإنجليزي، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل، بالتوقيع مع اللاعب الفرنسي.

ووفقًا لتقرير “كالتشيو ميركاتو” أيضًا، فإن المالك المشارك ورئيس مجلس إدارة تشيلسي، تود بوهلي، مستعد لتقديم صفقة تبادل جزئي بين زياش ورابيو، حيث ينوي البلوز أن يعرضوا لرابيو نفس الراتب الذي يتقاضاه مع يوفنتوس حاليًا، والذي يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى