أزمة حكيم زياش تتواصل في تشيلسي

تتواصل معاناة النجم المغربي، حكيم زياش، مع فريق تشيلسي، رغم إقالة المدير الفني الألماني، توماس توخيل، وتعيين الإنجليزي، غراهم بوتر، إذ شارك في خمس مباريات فقط بجميع المسابقات، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة فريق تشيلسي تسعى للتعاقد مع المهاجم الكندي ونجم فريق ليل الفرنسي، جوناثان ديفيد، البالغ من العمر 22 سنة فقط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلب من المدرب غراهم بوتر.

وأضافت الصحيفة أن مدرب فريق برايتون السابق يريد تعزيز صفوف النادي اللندني بمهاجم آخر، بالرغم من أن إدارة “البلوز” قد تعاقدت مع الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، قادماً من مانشستر سيتي، والمهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، من صفوف برشلونة الإسباني.

وبات مستقبل حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي السابق معلقاً في الهواء، بعدما فشل في مغادرة قلعة “ستامفورد بريدج” الصيف الماضي، رغم اهتمام ناديه السابق، بالإضافة إلى فريقي مانشستر يونايتد الإنكليزي وميلان الإيطالي.

من جانبها، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن وجهة ميلان تعتبر هي الأقرب للنجم المغربي البالغ من العمر 29 سنة، وذلك بعدما فك ارتباطه مع وكيل أعماله السابق، وكلّف محاميا ليتفاوض مع الأندية ويحاول إيجاد مخرج في شهر ميركاتو الشتاء القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى