الركراكي يفاجئ هؤلاء اللاعبين بقرار جديد قبل المونديال

قرر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، زيارة 3 دول أوروبية من أجل لقاء بعض المحترفين المغاربة، قبل موعد إعلانه عن القائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

وكشفت مصادر خاصة، أن الناخب الوطني أخبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ببرنامج زيارة سيقوم بها إلى أوروبا من أجل ملاقاة بعض المحترفين المغاربة، انطلاقاً من الأسبوع المقبل، حددها في إسبانيا وفرنسا وإنجلترا.

وأوضح المصدر نفسه، أنه من المنتظر أن يلتقي الركراكي، بالثنائي المغربي في صفوف فريق إشبيلية الإسباني، الحارس ياسين بونو وزميله يوسف النصيري، وأيضاً مدافع بلد الوليد جواد الياميق، وجناح نادي أوساسونا عبد الصمد الزلزولي، ومهاجم نادي خيتافي منير الحدادي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه في فرنسا سيحرص الركراكي على اللقاء بثنائي فريق أنجيه الفرنسي سفيان بوفال ومواطنه عز الدين أوناحي، بالإضافة إلى أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان، وزكريا أبو خلال لاعب فريق تولوز ومدافع نادي بريست أشرف داري، قبل أن يسافر إلى العاصمة البريطانية لندن التي سيلتقي فيها بالمدافع، نايف أكرد، لاعب فريق وستهام الذي تجاوز أخيراً مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها.

زر الذهاب إلى الأعلى