الركراكي: هذا شرطي للمناداة على لاعبي البطولة الاحترافية للمنتخب

تطرق وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، مساء يومه الخميس، في حديثه مع إذاعة “راديو مارس” للاعبي البطولة الاحترافية ومدى أحقيتهم في تمثيل “أسود الأطلس” في كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي عن مستوى لاعبي البطولة الاحترافية هذا الموسم: “شاهدت العديد من المباريات لفرق الوداد والرجاء والجيش والفتح والمحمدية وبركان، ولم يعجبني أداء اللاعبين، ووجب عليهم أن يرفعوا من مستواهم”.

وأوضح: “الحسوني كان ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب التي كانت ستخوض المعسكر الأخير، لكنه لم يكن في مستواه، لهذا لم يكن حاضراً ووجهت الدعوة للصابيري الذي كان أكثر جاهزية”.

وأبرز وليد في حديثه أن البطولة الوطنية ممثلة أيضاً بسفرائها في الاحتراف، قائلا: “لدينا تقريباً 15 لاعباً في المجموعة، يعتبرون منتوجا من البطولة، كبونو، النصيري، رحيمي، الكعبي وبانون”.

وأشار الركراكي إلى أن مستوى البطولة في بدايتها لم يعجبه، مواصلا بالقول: “من أجل المناداة على لاعب من البطولة الاحترافية فعليه أن يكون قويا في الدوري وفي المنافسات الأفريقية”.

واختتم مدرب المنتخب الوطني حديثه بالقول أنه لا يميز بين ودادي أو رجاوي، مواصلا بالقول: “أنا مغربي ومن يستحق أن يحمل قميص المنتخب سواء من البطولة أو من الدوريات الأخرى ستتم المناداة عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى