سفيان بوفال يقتربُ من خوض تجربة جديدة

بات الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب نادي أنجي الفرنسي لكرة القدم، قريبا من خوض تجربة جديدة في مساره الرياضي، بعدما جدد نادي من “دوري نجوم قطر” مفاوضاته واتصالاته به، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب مصادر إعلامية قطرية، فإن وكيل أعمال سفيان بوفال تلقى اتصالات جديدة من أحد أندية الدوري القطري، للتعاقد معه، الأمر الذي قد يغير وجهة اللاعب من أوروبا صوب الخليج العربي.

وأضاف المصدر ذاته أن فريقا قطريا يتابع اللاعب المغربي منذ مدة، وأن نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ستكون مناسبة وفرصة سانحة لمراقبة نجم نادي أنجيه الفرنسي عن قرب، إضافة إلى مفاوضته بشكل مباشر، مشيرا إلى أنه يتوقع إجراء لقاء بين اللاعب المذكور ووكيل أعماله مع أحد ممثلي النادي القطري للحديث عن النقاط العريضة للعرض الرسمي، خاصة أن وكيل أعمال اللاعب ترك الموضوع مفتوحا، ولم يغلق باب المفاوضات الأولية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن نادي أنجي توصل بعرض مُغر من حيث القيمة المالية من أجل تسهيل مهمة انتقال بوفال لخوض أول تجربة احترافية في الخليج العربي، علما أن اللاعب المغربي يربطه عقد مع ناديه الفرنسي سينتهي في يونيو 2024.

وسبق لإدارة نادي الريان القطري، أن كشفت بأنها دخلت مفاوضات مع بوفال، أملا في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبرزة أن الصفقة قد يتم حسمها خلال تواجد اللاعب مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وأوضح علي سالم عفيفة، نائب رئيس نادي الريان القطري، أن هناك اتصالات مع الدولي المغربي، وأنه عرض عليه الانضمام إلى نادي الريان، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الاستمرار مع أنجي.

وكانت جماهير الريان قد أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع سفيان بوفال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعتذر اللاعب المغربي، الذي يفضل البقاء بالدوري الفرنسي حاليا.

ويقدم سفيان بوفال مستوى كبيرا مع أنجيه، كما يعتبر من ركائز المنتخب المغربي الأول، وتنتظر منه الجماهير المغربية أن يكون نجم أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى