رسالة خاصة من مدرب وست هام لوليد الركراكي

مدرب ويستهام يبلّغ الركراكي رسالة مطمئنة عن نايف أكرد

أكد ديفيد مويز، المدير الفني لـنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، قبيل مواجهة ليفربول في الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي، أن مدافع فريقه المغربي نايف أكرد، يتجه للعودة إلى الملاعب في الأيام القليلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن أجواء المباريات.

وكان نجم المنتخب المغربي قد خضع للجراحة على مستوى الكاحل إثر الإصابة القوية التي تعرّض لها قبل بداية الموسم الجاري، وهو ما جعل ظهوره في الدوري الإنجليزي الممتاز يتأجل إلى وقت لاحق.

وقال مويز في تصريحاته، إن نايف أكرد يسير في الطريق الصحيح ليكون حاضرًا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر برفقة أسود الأطلس، وأنه أعطى علامات إيجابية في الأيام القليلة الماضية، وقال: “إنها أخبار جيدة حقًّا أنّ نايف في طريقه للعودة للملاعب، تعاقدنا معه ليكون لاعبًا أساسيًّا، لذا فإن إصابته في فترة الإعداد كانت صعبةً لنا”.

وواصل: “لقد بدأ التدريبات، لم يندمج بشكل كامل مع اللاعبين الآخرين بعد، لكنه يقترب من اللعب، أعتقد أنه سيظهر قبل كأس العالم”، ولم يُحدِّد مدرب وست هام موعد عودة أكرد بالضبط؛ لكنه قال إن اللاعب سيعود من بوابة فريق تحت 21 عامًا أولًا قبل أن يندمج في الفريق الأول.

وانضم أكرد (26 عامًا) لصفوف المطارق الصيف الماضي قادمًا من نادي رين الفرنسي بصفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان أحد أبرز مدافعي الدوري الفرنسي وقاد فريقه السابق لإنهاء الموسم في المركز الرابع.

وأعرب أكرد عن سعادته بعودته إلى أجواء التدريبات مع فريقه وست هام قبل 32 يومًا من انطلاق مونديال قطر، والذي سيخوضه أسود الأطلس ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

زر الذهاب إلى الأعلى