الاتحاد الإنجليزي يتهم يورغن كلوب بسوء السلوك في مباراة السيتي

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم “FA”، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بسوء السلوك إزاء تصرفاته في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، التي لُعِبت الأحد الماضي 16 في البريميرليغ.

وألحق ليفربول أول هزيمة بحامل اللقب مانشستر سيتي هذا الموسم، عندما سجّل المصري محمد صلاح هدف المباراة الوحيد ضمن لقاءات الأسبوع الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أُقيمت بملعب “الاتحاد”.

هدف صلاح منح ليفربول أول فوز منذ 3 جولات في المسابقة، كما أن اللاعب المصري سجّل في البريميرليغ لأول مرة منذ 5 جولات، ليرفع رصيده التهديفي إلى 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة من 10 مباريات لعبها.

وفي الدقيقة 86 من اللقاء، تدخّل لاعب مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا بعنف واضح ضد صلاح فيما لم يحتسب الحكم أنتوني تايلور أي مخالفة، ليتم استكمال اللاعب، وسط غضب عارم وانفعال شديد من المدرب كلوب.

وتواصلت احتجاجات كلوب وطالت الحكم المساعد، حتّى اضطر الحكم أنتوني تايلور إلى إخراج البطاقة الحمراء في وجهه.

وقال بيان الاتحاد الإنجليزي: “يورغن كلوب متهم بخرق قانون الاتحاد الإنجليزي رقم “E3″ في مباراة مانشستر سيتي وليفربول يوم الأحد. تصرفات مدرب ليفربول خلال الدقيقة 86 كانت غير لائقة، وأمامه حتى يوم الجمعة لتقديم رد”.

واعتذر كلوب عقب المباراة وقال في المؤتمر الصحفي: “إنه خطئي، لقد تماديت. أعرف نفسي جيدًا، أبلغ من العمر 55 عامًا واستحق البطاقة الحمراء”.

ويواجه كلوب عقوبة الإيقاف مباراتين أو دفع غرامة مالية في حال تمّت إدانته. بينما يلعب ليفربول، غدًا الأربعاء، أمام وست هام يونايتد في ملعب “أنفيلد” لحساب المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى