ميسي يكشف عن مرشحيه للتتويج بكأس العالم 2022

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مرشحيه للتتويج بكأس العالم قطر 2022.

وفجر ميسي مؤخرًا، مفاجأة كانت بمثابة صدمة حقيقية لعشاقه في جميع أنحاء العالم، حين كشف في تصريحات إعلامية عن أن دورة قطر 2022 ستكون الأخيرة له مع منتخب بلاده الأرجنتين على صعيد بطولات المونديال.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع “sofoot” الفرنسي: “المرشحون للفوز بكأس العالم؟ الاختيارات كثيرة مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا، وأنا متأكد من أنني نسيت بعضها”.

وأضاف: “لكن إذا كان علي الاحتفاظ بمنتخب واحد أو اثنين، فإنني أعتقد اليوم أن البرازيل وفرنسا هما المرشحان الرئيسيان للتتويج بكأس العالم”. وختم: “فرنسا لديها لاعبون رائعون ونفس المدرب لفترة طويلة. والبرازيل أيضًا”.

ولم يذكر ميسي منتخب “الألبيسيليستي” من بين المرشحين الكبار، بالرغم من أن كتيبة المدرب ليونيل سكالوني حققت أداءً رائعًا خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بفوزها على البرازيل في النهائي، فضلًا عن نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة، بوصولها إلى المباراة رقم 35 دون هزيمة في جميع المسابقات.

وأوضح ذات الموقع، في تعليقه على تصريحات ميسي: “من المعروف جيدًا أن لاعبي كرة القدم يحبون أن يضعوا أنفسهم في مكان بعيد عن المرشح الأوفر حظًا، فقط لتخفيف الضغط”.

ويشارك منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، فيما يواجه المنتخب الفرنسي بطل العالم عامي 1998 و2018 كلًّا من تونس والدنمارك وأستراليا ضمن المجموعة الرابعة، بينما أوقعت القرعة منتخب البرازيل في المجموعة السابعة مع منتخبات الكاميرون وصربيا وسويسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى