فيديو.. الركراكي يكشفُ مادار بينه وبين حمد الله

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن كونه اتصل باللاعب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم في مناسبتين كاشفا فحوى الاتصال.

وقال الركراكي: “اتصلت بحمد الله مرتين. تحدثت معه، وأخبرته أنه في اللائحة الأولية، وطالبته بالاجتهاد، وقلت له إننا سنظل نتابعك، ودعوته إلى حل مشكل توقيفه وإحراز الأهداف، وإذا جاء حمد الله إلى المنتخب الوطني، فليس الجمهور من سيوجه له الدعوة، بل أنا من سأتحمل مسؤوليتي في هذا الاختيار”.

وتطرق الركراكي أيضا لما اعتبره تفنيدا للشائعات التي نشرت حول أن المنتخب المغربي يعاني في خط الهجوم قائلا: “إن المنتخب المغربي أحرز عددا كبيرا من الأهداف خلال السنتين الماضيتين وهو دليل بالأرقام أنه ليس هناك أي عقم هجومي”.

وردا على مطالب الجماهير المغربية، بضرورة استدعاء حمد الله إلى مونديال قطر، شدد المُدرب على أنه وحده يملك سلطة الحسم في استدعاء اللاعب، مشيرا إلى أنه يؤمن بالمجموعة وبالنسبة له لا يوجد لاعب مغربي في العالم يُمكنه أن يحمل المنتخب المغربي فوق أكتافه بشكل فردي، أو يمنح الفوز للأسود لوحده دون باقي المجموعة.

ونفى وليد الركراكي، تنقله إلى السعودية للقاء حمد الله، كما تم الترويج له سابقا في تقارير إعلامية، مشيرا إلى أن تواصل الطرفين كان عبر الهاتف فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى