3 مهاجمين ضمنوا مكانتهم ضمن لائحة الركراكي

جهز مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، قائمة من 55 لاعباً، ستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجمعة 21 أكتوبر، في انتظار أن يعمل ربان “أسود الأطلس” على تقليصها إلى 26 لاعباً في 14 نونبر المقبل.

واعترف المدرب وليد الركراكي، خلال إستضافته، على القناة المغربية الثانية، بأنه سيصطحب معه لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، 3 مهاجمين فقط اقتنع بمؤهلاتهم الفنية والبدنية دون أن يحدد هويتهم.

وأكد مصدر مسؤول، أن ربان المنتخب المغربي، يقتنع كثيراً بمؤهلات 3 عناصر تلعب في خط الهجوم، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، الذي يسعى لمواصلة الثقة فيه من أجل استعادة بريقه المعهود، بالإضافة إلى ريان مايي، مهاجم نادي فيرنكفاروش المجري، ثم وليد شديرة لاعب باري الإيطالي.

ورغم أن وليد الركراكي، سيضع في قائمته الأولية، مهاجمين آخرين، مثل أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، ومحمد بولديني مهاجم ليفانتي الإسباني، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، إلا أن الثلاثي النصيري ومايي وشديرة، هم الذين ستوضع فيهم الثقة لتمثيل منتخب بلادهم خلال المونديال المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى