الركراكي يُدافع عن النصيري: “أنا مغربي حر وماكانبغيش الحكرة”

جدد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم دفاعه عن مهاجم أسود الأطلس ولاعب إشبيلية الإسباني يوسف النصيري بأحقيته في التواجد مع المنتخب في كأس العالم.

وحاول الركراكي تفسير تصريحه الذي أدلى به للصحافيين في إسبانيا إبان تواجد أسود الأطلس من أجل إجراء مبارتين وديتين، وذلك من منطلق سؤال قال عنه الركراكي إنه مستفز من صحافي إسباني وجهه للنصيري لكونه لا يقدم مستويات جيدة مع إشبيلية ومع ذلك سيحضر المونديال.

وقال الركراكي في برنامج ”مع الرمضاني” على القناة الثانية: ”أنا مغربي حر ولا أقبل الحكرة، لقد دافعت عن النصيري من منطلق سؤال مستفز من صحافي إسباني وجهه للنصيري، بكونه لا يقدم أداءا جيدا مع إشبيلية ومع ذلك هناك حظوظ لحضور المونديال، وهو ما دفعني آنذاك بالقول بأنه سيحضر المونديال للدفاع عن اللاعب والرفع من معنوياته”.

واعتبر مدرب أسود الأطلس أن المغاربة عليهم أن يكونوا فخورين بتواجد النصيري في أحد اكبر فرق إسبانيا.

مؤكدا أن تصريحه في حق اللاعب أخد أبعادا غير صحيحة ولكن مدرب إشبيلية جوليان لوبتيغي هو الوحيد الذي فهم سياق تصريح الركراكي.

من جانب آخر، قال الركراكي إنه سيتم الكشف عن لائحة المنتخب المغربي الذي سيشد الرحال إلى قطر قبيل 10 أيام من لعب أول مباراة في كأس العالم أمام كرواتيا.

وأكد أن الجامعة في آخر الترتيبات لإنهاء الاتفاق مع أحد المنتخبات للعب مباراة إستعدادية قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال قطر، دون أن يكشف هوية هذا المنتخب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى